هدفت الدراسة إلى الكشف عن دور التغذية الراجعة في التطوير المهني لمعلمات الطفولة المبكرة بمدينة جدة من وجهة نظرهن، مع الكشف عن وجود اختلافات في استجابات أفراد الدراسة تعزى للمتغيرات (التخصص، سنوات الخبرة، قطاع التعليم)، من خلال استخدام المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق أهداف الدراسة، وتكونت أداة الدراسة من استبانة من إعداد الباحثتين، وقد تم تطبيقها على عينة عشوائية بسيطة تكونت من 254 معلمة لمرحلة الطفولة المبكرة من مجتمع الدراسة البالغ (1409) معلمة بمدينة جدة في الفصل الدراسي الثاني لعام 1444هـ ، وأظهرت نتائج الدراسة إلى أن دور التغذية الراجعة في التطوير المهني لمعلمات الطفولة المبكرة جاء بشكل عام بدرجة متوسطة، مع عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة (0.05) تعزى للمتغيرات (التخصص، سنوات الخبرة، قطاع التعليم)، وبناء على النتائج أوصت الدراسة بتفعيل مصادر متنوعة في تقديم التغذية الراجعة للمعلمات، الاهتمام بوضع خطط وتقديم دورات تدريبية تلبي الاحتياجات المهنية للمعلمات من قبل المديرة والمشرفة التربوية، ونشر ثقافة التقويم الذاتي.