هدفت الدراسة إلى الكشف عن مستوى الدعم المقدم من المديرات لتلبية احتياجات التنمية المهنية للمعلمات الجدد في رياض الأطفال الأهلية بمحافظة جدة، اتبعت الباحثة المنهج الوصفي، وتم استخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات. تكونت عينة الدراسة من (103) معلمة من معلمات رياض الأطفال الأهلية. أظهرت النتائج أن مستوى الدعم المقدم من المديرات (مرتفع)، ومستوى احتياج المعلمات للدعم أيضًا جاء (مرتفع). وبذلك توصي الدراسة بضرورة تعزيز دور مديرات الروضات في دعم المعلمات الجدد وتحسين الممارسات التي تلبي الاحتياجات الفعلية للمعلمات الجدد.
الغامدي, أسماء. (2023). مستوى الدعم المقدم من المديرات لتلبية احتياجات النمو المهني للمعلمات الجدد في رياض الأطفال الأهلية بمحافظة جدة. المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 2(1), 125-145. doi: 10.21608/aatm.2023.289849
MLA
أسماء الغامدي. "مستوى الدعم المقدم من المديرات لتلبية احتياجات النمو المهني للمعلمات الجدد في رياض الأطفال الأهلية بمحافظة جدة", المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 2, 1, 2023, 125-145. doi: 10.21608/aatm.2023.289849
HARVARD
الغامدي, أسماء. (2023). 'مستوى الدعم المقدم من المديرات لتلبية احتياجات النمو المهني للمعلمات الجدد في رياض الأطفال الأهلية بمحافظة جدة', المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 2(1), pp. 125-145. doi: 10.21608/aatm.2023.289849
VANCOUVER
الغامدي, أسماء. مستوى الدعم المقدم من المديرات لتلبية احتياجات النمو المهني للمعلمات الجدد في رياض الأطفال الأهلية بمحافظة جدة. المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 2023; 2(1): 125-145. doi: 10.21608/aatm.2023.289849