تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على كيفية حفاظ مبتكري ألعاب الأطفال على حقوق الملكية الفكرية، وخاصة طالبات البكالوريوس بقسم دراسات الطفولة، جامعة الملك عبدالعزيز. هدفت الدراسة أيضا إظهار عدد من الألعاب التفاعلية للعامة من إنتاج طالبات تخصصات الطفولة ،إيصال معلومات كافية عن الملكية الفكرية وأهميتها لمبتكري ألعاب الأطفال ،التعرف على كيفية حصول مبتكري ألعاب الأطفال على حقوق الملكية الفكرية , عرض لعبة من ابتكار الباحثات وكيفية الحصول على حقوق ملكيتها الفكرية.
استخدمت الدراسة أدوات بحث متعددة وهي المقابلة، و الملاحظة، وتسجيل اليوميات، و دراسة الحالة. توصلت الدراسة الى عدة نتائج من أهمها ضرورة تثقيف الطالبات بأهمية حق الملكية الفكرية،. لَفت النظر للاهتمام بالسوق المحلي لألعاب الأطفال والتشجيع على الابتكار وعدم استيراد الألعاب ذات الطابع البيئي المختلف عن بيئة الطفل.
. (2022). الأنشطة التعليمية لطالبات مرحلة البكالوريوس وحفظ حق الملكية الفكرية: دراسة حالة للعبة "دوّرني". المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 1(3), -. doi: 10.21608/aatm.2022.267748
MLA
. "الأنشطة التعليمية لطالبات مرحلة البكالوريوس وحفظ حق الملكية الفكرية: دراسة حالة للعبة "دوّرني"". المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 1, 3, 2022, -. doi: 10.21608/aatm.2022.267748
HARVARD
. (2022). 'الأنشطة التعليمية لطالبات مرحلة البكالوريوس وحفظ حق الملكية الفكرية: دراسة حالة للعبة "دوّرني"', المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 1(3), pp. -. doi: 10.21608/aatm.2022.267748
VANCOUVER
. الأنشطة التعليمية لطالبات مرحلة البكالوريوس وحفظ حق الملكية الفكرية: دراسة حالة للعبة "دوّرني". المجلة العلمية لتربية الطفولة المبکرة, 2022; 1(3): -. doi: 10.21608/aatm.2022.267748